burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

التشكيل المتوقع.. فيتوريا "يفاجئ" جماهير النصر أمام الاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ سعودي كوم : يحل نادي النصر، في السابعة و25 دقيقة من مساء اليوم السبت، ضيفًا على الاتحاد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي 2018-2019.
ويواجه الفائز من مباراة النصر والاتحاد، في المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فريق التعاون الذي اكتسح الهلال، بخماسية مقابل لا شيء.

ومن المنتظر أن يدفع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، بلاعبي الصف الأول في المباراة أمام الاتحاد، بعد أن أراحهم في المواجهة الأخيرة للفريق، والتي كانت أمام الزوراء العراقي، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.
وربما الاختلاف الوحيد الآن، يتمثل في هوية اللاعب الذي سيشغل مركز الارتكاز الثاني بجانب البرازيلي بيتروس، وذلك بعد إصابة عبدالله الخيبري، حيث يرجح أن يشارك المدافع مايكون في هذا المكان، أو عبدالعزيز الجبرين.
وفي حال شارك مايكون في خط الوسط، فأن ثنائي قلب الدفاع سيمثله كل من برونو أوفيني وعمر هوساوي، على أن يكون على يمينهم عبدالرحمن العبيد، وعلى يسارهم عبدالرحمن العبيد.
أما مركز الجناح الأيمن، فلا يزال حائرًا بين المغربي نور الدين إمرابط "العائد من الإصابة"، ويحيى الشهري المتألق مؤخرًا، حيث قد يفضل فيتوريا، الدفع بالأخير لعدم المغامرة بنجم أسود الأطلس.
وفيما يلي تشكيل النصر المتوقع أمام الاتحاد..
* حراسة المرمى: براد جونز.
* خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد – عمر هوساوي – برونو أوفيني – سلطان الغنام.
* خط الارتكاز: بيتروس – مايكون.
* الوسط الهجومي: أحمد موسى – جوليانو – يحيى الشهري.
* قلب الهجوم: عبدالرزاق حمد الله.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up